المحلية

الزوراء يضع قدما في ذهاب كاس العراق والتعادل يحسم ثلاث مواجهات

((وان – بغداد))
وضع فريق الزوراء قدما في العبور للدور المقبل لبطولة كاس العراق بعد فوزه على مضيفه فريق امانة بغداد بهدف من دون رد، جاء بإمضاء المهاجم مهند عبد الرحيم، فيما اسفرت المباريات الثلاث الاخرى بالتعادل الايجابي والسلبي.
حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة فريقي النفط والقوة الجوية التي ضيفها ملعب الصناعة، فيما ضيف فريق نفط ميسان فريق الطلبة.
واسفرت نتيجة المباراة عن التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، سجل هدفي المباراة وسام سعدون لفريق المضيف، وعبد القادر طارق لفريق الانيق، وبالنتيجة نفسها تعادل فريقا الكهرباء والحدود في المواجهة التي جرت احداثها في ملعب الاول، إذ بدأ فريق الحدود بالتسجيل عن طريق اللاعب سيف جاسم عند الدقيقة 24 من الشوط الاول، ولم تمض سوى دقيقتين حتى تمكن لاعب فريق الكهرباء علاء محسين من تعديل النتيجة، معوضا اهدار ركلة الجزاء.
يشار الى ان يوم السبت المقبل سيشهد انطلاق منافسات البطولة نفسها لإياب دور الثمانية عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، علما ان ثلاث مباريات لم تحدد ملاعبها الى الآن.
وسيكون ملعب القوة الجوية مسرحا لمباراة الصقور والنفط، فيما ستحدد ملاعب المباريات الثلاث لاحقا، حيث سيلتقي فريق الزوراء، الذي وضع قدما في دور نصف النهائي، فريق أمانة بغداد، ويحل فريق نفط ميسان ضيفا ثقيلا على فريق الطلبة، ويستقبل فريق الحدود فريق الكهرباء.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار