الامنية

الأسدي يجري زيارة تفقدية لقيادة قوات الشرطة الاتحادية

((وان_بغداد))

أجرى المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال طاهر الأسدي جولة تفقدية على قيادة قوات الشرطة الاتحادية والتقى قادتها وضباطها للاطلاع على عملها والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترضها.

وأشاد السيد المفتش العام ببطولات الشرطة الاتحادية في تصديها للارهاب الداعشي وتأمين المدن العراقية وبتضحيات رجالاتها الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في مقارعة الإرهاب خلال الاعوام المنصرمة.

مؤكداً حرص الوزارة على توفير الدعم اللازم للاتحادية وتوفير كافة الامكانات لتأخذ دورها في مسك الملف الأمني في مواقع انتشارها وأن تحقق ما مطلوب منها بمهنية وحرفية واخلاص.

داعياً الى تظافر الجهود لمكافحة الفساد الاداري والمالي والحد منه وملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون.

من جانبه قدّم الفريق رائد جودت قائد الشرطة الاتحادية ايجازاً بالمهام والمنجزات وحدود مسؤولية القيادة وعدد الشهداء والجرحى الذين ضحوا بدمائهم من أجل العراق ودحر الإرهاب مثمنا الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه السيد المفتش العام بزيارته للقيادة.

الى ذلك أجرى السيد المفتش العام جولة تفتيشية على أقسام وشعب القيادة واطلع على واقع عملها ميدانياً، موجها بضرورة التفاني في اداء الواجب وتقديم المصلحة العامة على الخاصة خدمة للوطن والمواطن.

تأتي هذه الجولة التفقدية من قبل السيد المفتش العام لدعم مفاصل الوزارة من أجل تحفيزها على انجاز المهام والواجبات المناطة بها على أكمل وجه، ولتوحيد الجهود في محاربة الفساد واشاعة قيم النزاهة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار