المحلية

وزير العمل: نحن مقبلون على نقلة نوعية في عمل الوزارة ضمن المنهاج الحكومي

((وان_بغداد))

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان ضرورة اتمتة العمل داخل الوزارة ومخرجاتها بحيث ترتقي بمستوى الخدمة التي تقدمها للمستفيدين من رواتب اعانة اجتماعية وخدمات لذوي الاعاقة والباحثين عن العمل.

وقال الوزير خلال اجتماعه بموظفي اقسام تكنولوجيا المعلومات في الوزارة ودوائرها يوم الاثنين 14-1-2019 ان الوزارة تسعى لتنمية قدرات وامكانيات الملاكات العاملة في اقسام تكنولوجيا المعلومات وتحفيزهم على طرح افكار جديدة من شأنها الارتقاء بالعمل والتحول الى النظام الالكتروني بجهود ذاتية.

واضاف: اننا مقبلون على نقلة نوعية في عمل الوزارة ضمن المنهاج الحكومي للسنوات المقبلة، ويجب العمل على تطوير القدرات الذاتية وتحسين مستوى الخدمات من خلال ادخال التكنولوجيا الحديثة الى العمل والابتعاد عن الروتين والنظام الورقي.

واوضح ان الوزارة تسعى لاعداد فريق متكامل من الفنيين والمهندسين للعمل على طرح افكار ومشاريع جديدة ضمن سقف زمني محدد من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها الوزارة، لافتا الى ان هذا الفريق سيكون ارتباطه بالوزير مباشرة وسيتم توفير كل مستلزمات الدعم له.
وتخللت الاجتماع محاضرة فنية القاها احد المهندسين في مجال الحاسبات عن البرمجة والـNETORK والوسائل البرمجية الحديثة في مجال العمل التكنولوجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار