الرياضية

وطني الشاطئية يواجه قطر وديا الجمعة المقبلة

((وان – بغداد))
وافقت لجنة الكرة الشاطئية مع نظيرتها القطرية على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين الوطنيين ضمن إطار المعسكر التدريبي لأسود الرافدين المقام حاليا في الدوحة .
واكد مدرب المنتخب الوطني، كريم مقدم بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان ” مستوى اللاعبين في تصاعد اذا ما قارنا بين معسكر كربلاء والدوحة اللذين تخللهما أسبوع واحد، وهذا ما شاهدناه في الوحدات التدريبية “.
واضاف ان ” الاندفاع العالي للاعبين وتركيزهم ساعدهم على هضم التكتيك الذي سنعتمده في البطولة الآسيوية على الرغم من انهم لم يتدربوا أو يمارسوا مثل هذه الخطط والتمارين”.
وأشار الى انه ” متفاءل جدا وطموحه كبير في تحقيق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية، والخروج بإنجاز تاريخي للعراق بالتأهل الى كاس العالم من خلال احتلال احد المراكز الثلاثة في كاس اسيا”.
وشكر مقدم أعضاء لجنة الكرة الشاطئية لتوقير كل المستلزمات، ومنها المباراة الودية امام قطر من اجل الوقوف على جاهزية المنتخب فنيا وبدنيا .
وقال لاعب المنتخب الوطني، مصطفى محمد بدر ان ” اجواء معسكر الدوحة مثالية وجيدة، وساعدتنا كلاعبين على رفع اللياقة البدنية وتطبيق خطط المدرب كريم مقدم، الذي بفضله تعلمنا أشياء جديدة في عالم كرة القدم الشاطئية”.
واضاف محمد ” نحن كلاعبين نسعى لإثبات ذاتنا، وتحقيق الفوز على ايران وعمان برغم صعوبة المباراتين، لكن لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا “.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار