السياسية

مستشار الأمن الوطني يلتقي الرئيس السوري في دمشق ويسلمه رسالة من رئيس الوزراء

((وان – بغداد))
التقى مستشار الامن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي الاستاذ فالح الفياض بالرئيس السوري بشار الاسد في العاصمة السورية دمشق وسلم الفياض الرئيس السوري رسالة من رئيس الوزراء العراقي السيد عادل عبد المهدي تضمنت تطوير العلاقات بين البلدين وأهمية استمرار التنسيق بينهما على الأصعدة كافة وخاصة فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب والتعاون القائم بهذا الخصوص ولا سيما على الحدود بين البلدين.

وشدد الرئيس السوري خلال اللقاء على أن العلاقات الجيدة مع العراق الشقيق والتعاون القائم في مكافحة الإرهاب شكل عامل قوة لكلا البلدين في حربهما على الإرهاب مؤكداً أهمية مواصلة هذا التعاون والتنسيق حتى القضاء على ما تبقى من بؤر إرهابية في بعض المناطق السورية والعراقية..

من جانبه قال الفياض إن نجاح الشعب العراقي في مواجهة الإرهاب والانتصارات التي حققته سورية وتمكنها من استعادة الأمن ودحر الإرهاب على معظم أراضيها والتي كان آخرها دخول الجيش السوري إلى منبج تشكل بشائر خير على المنطقة بأكملها.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين حيث تم التأكيد على ضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين العراقي والسوري”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار