الامنية

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على ثلاثة متهمين بقضايا جنائية في بغداد

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الجمعة، القبض على ثلاثة متهمين بقضايا جنائية وفق مذكرات قبض صادر من المحاكم في بغداد.

وذكر بيان لقيادة قوات الشرطة الاتحادية، ان مفارز قوات الشرطة الاتحادية وخلال عمليات التدقيق والتفتيش على اطراف العاصمة بغداد تمكنت من القاء القبض على متهمين بقضايا ارهابية وجنائية.

اضاف البيان ان قوة من الفوج الاول اللواء الاول واثناء واجب نصب السيطرات المفاجئة لتفتيش العجلات وتدقيق هوية الاشخاص ضمن منطقة النهروان القت القبض على متهم صادر بحقه مذكرة قبض من محكمة تحقيق المدائن وفق الماده ٤١٣.

تابع البيان ان قوة اخرى تابعة للفوج الثاني اللواء الاول واثناء تشديد الاجراءات التفتيشية والتدقيقية للعجلات والاشخاص في سيطرة البوابة تم القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤٠٦ وحسب قرار قاضي تحقيق المدائن، مبينا ان اللواء الثالث القى القبض ايضا على متهم وفق المادة ٤ ارهاب مطلوب الى جهاز مكافحة الارهاب.

اشار البيان الى ان المتهمين تم تسليمهم الى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ اللازم بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية