المحلية

وزارة الشباب والرياضة تبحث مع الشركات الهندية فرص الاستثمار والطاقة الصديقة

((وان – بغداد))
بحثت وزارة الشباب والرياضة، يوم أمس الاربعاء، فرص الاستثمار والطاقة الصديقة مع الشركات الهندية، في الاجتماع الذي جمع مستشار الوزير للشؤون الهندسية عبد الخالق الخفاجي ومدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي علي الشهرستاني مع الشركات الهندية.
واكد الخفاجي على أهمية فتح باب التعاون والاستثمار بين الشركات الهندية والعراق من اجل تطوير الرياضة العراقية، موضحا ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا بشان تطوير القطاعات الرياضية كافة، فضلا عن الافادة من الخطط التنموية في الهند لخلق جيل شبابي متطور رياضيا.
واستمع الخفاجي الى مجموعة من العروض الاستثمارية في مجال توليد الطاقة الصديقة والانارة، والانشاءات الهندسية والبنية التحتية، وتكنولوجيا المعلومات من قبل الشركات الهندية.
من جانبه دعا مدير عام دائرة الاستثمار علي الشهرستاني الشركات الهندية للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي يعقد في العراق للمساهمة في اعادة اعمار المناطق المحررة من حقبة داعش الإرهابي.


وقدم رئيس وفد الشركات الهندية التهنئة لوزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي بمناسبة تسمنه المنصب، متمنين له النجاح لخدمة الحركة الشبابية والرياضي في العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار