الثقافية

بالصور| ثقافة وفنون الشباب تفتتح معرض للصور الفوتوغرافية.. بحضور الوزير

((وان – بغداد))

إقامت دائرة ثقافة وفنون الشباب احدئ تشكيلات وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، معرض للصور الفوتوغرافية، والرسوم التشكيلة، والاعمال الفنية التي قدمها شباب معهد الفنون الجميلة، في قاعة “فنون” بمقر الدائرة في الوزيرية، بحضور وزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي، و وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان، وممثل عن مفتش عام الوزارة، وجمع من الفنانين الشباب و المثقفين.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي خلال كلمته، ان “ابواب الوزارة مفتوحة أمام الشباب لاخراج مواهبهم وطاقاتهم والاستفادة منها في بناء العراق الجديد.

واوضح العبيدي ان نتاجات المبدعين والمبدعات من موظفي دائرة ثقافة وفنون الشباب ومعاهد الفنون يبعث الامل في الحياة لفتح نافذة جديدة من الاف النوافد التي اريد لها ان تغلق بل توصد لاعادة العراق الى مراحل متأخرة، وما شاهدته اليوم من لوحات فنية وصور التقطتها انامل مبدعة هو بارقة امل لعراق جديد.

من جهته اكد وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان ان السيد الوزير حريص على رعاية المواهب الرياضية والطاقات الفنية الشبابية من مختلف الاعمار ولكلا الجنسين وهو ما وضعناه في الستراتيجية الجديدة التي نعمل بموجبها، فشكرا لكل جهد كفيل بظهور الابداع والتميز لشبابنا.

الى ذلك بين مدير عام دائرة ثقافة وفنون الدكتور فائز طه سالم ان الشباب رسموا لوحة جميلة مزجت بين الاعمال اليدوية واللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية والموسيقى والتمثيل لتكون حزمة من الانشطة التي نقوم بها من روح العمل التطوعي للموظفين، وهذا جزء من عملية استثمار الانسان وتنمية مواهبه لتصل الى المتلقي بأفضل صورة، حيث حرصوا منظمو المعرض على إبراز نشاطات الوزارة من صور فوتوغرافية، فضلا عن ما قدموه طلبة معهد الفنون الجميلة، من رسومات تحاكي الواقع العراقي.

Ä
„

وفي ختام حفل افتتاح المعرض تم توزيع الشهادات التقديرية على الممشاركين”.

Ä
t
ü
Ò
Ô
dav

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار