الرياضية

منتخبنا الشبابي للصالات يهزم الإمارات بسباعية ويتأهل الى نهائيات كأس اسيا

((وان – متابعة))

تأهل منتخبنا الشبابي لكرة الصالات إلى نهائيات كأس آسيا 2019 بعد تصدره للمجموعة الأولى في تصفيات منطقة غرب آسيا، إذ حقق فوزين على البحرين والإمارات، ليحصد 6 نقاط ضمن بها صدارة المجموعة والترشح إلى النهائيات الآسيوية للمرة الثانية في تاريخه.
وتمكن ليوث الرافدين من هزيمة نظيرهم الإماراتي بسباعية نظيفة، بعد أن قدم لاعبونا مباراة تليق بعلو كعب كرة الصالات العراقية.
وقال السيد، غالب الزاملي، رئيس البعثة العراقية: ان تأهل المنتخب يعكس الرعاية المميزة المقدمة من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم . مثنيا على المستوى الرائع الذي قدمه اللاعبون.
مشيدا بدور لجنة كرة الصالات في قيادة المنتخبات الوطنية لتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة عبر الدعم المتواصل.
وأشاد نائب رئيس البعثة، الدكتور حسام المؤمن، بجهود وكفاءة الجهاز الفني والإداري للمنتخب . كما أثنى على الأداء الرجولي والمميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال التصفيات ، والذي مكنهم من التأهل التاريخي. معربا عن تقديره للعمل الجديد والخطة التي وضعتها لجنة كرة الصالات في تطور اللعبة والمضي قدما في تحقيق الإنجازات. مؤكدا: أن ذلك مصدر فخر واعتزاز بما تزخر به القاعدة في العراق من طاقات شبابية قادرة على تشريف البلد عبر المستويات الفنية الرفيعة التي قادت المنتخب للتأهل.
وسجل أهداف منتخبنا للشباب، علي عبد الله ( هدفين )، وحسين زامل ، وصادق باسم، وحيدر رعد ، وحسين علي سليم ، وبشير محمد “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار