الرياضية

خلال استقباله السفير الكويتي.. العبيدي يؤكد على تفعيل اتفاقية التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي

((وان – متابعة))
استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي، الاحد، السفير الكويتي لدى العراق سالم الزمانان، لبحث التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.

وقال العبيدي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم ، ان “العراق يتمتع بعلاقة جيدة مع الكويت بحكم الاواصر الاجتماعية والتاريخية بين البلدين، ونحن حريصون على تفعيل اتفاقية التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي خلال المرحلة المقبلة، ولدينا برامج مشتركة مع الكويت والبلدان العربية المجاورة لمحاربة التطرف عند الشباب سواء كان في الجانب الامني ام الفكري والاقتصادي.

وأوضح ان العراق يسعى الى تنظيم بطولة دولية ودية بمختلف الالعاب الرياضية مطلع العام المقبل، فضلا عن اقامة فعاليات ثقافية وفنية تتزامن مع هذه البطولة، وسنقوم بتوجيه دعوات رسمية لجميع البلدان العربية عن طريق السفارات عقب تهيئة جميع المستلزمات المطلوبة.

واشار العبيدي الى ان العراق مقبل على برامج رياضية وشبابية كبيرة ويحتاج الى تعاون الجميع معه، فضلا عن مشروع رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية لاسيما العاصمة بغداد.

من جانبه قدم السفير الكويتي سالم الزمانان التهنئة لوزير الشباب والرياضة بمناسبة تسنمه المنصب الحالي، مؤكدا دعم بلاده الكامل للعراق.

ووجه السفير دعوة للسيد الوزير لزيارة الكويت والاطلاع على الواقع الشبابي والرياضي”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار