الرياضية

تحضيراً للمواجهة الاولى في الدوري.. يد القيثارة تختتم تحضيراتها وتغادرنا غداً لأربيل

((وان – متابعة))

انهى فريق نادي الشرطة لكرة اليد أخر وحداته التدريبية في بغداد قبل التوجه يوم غد لمحافظة اربيل لمواجهة فريق الفتوة الموصلي يوم الجمعة القادم في افتتاح مباريات الجولة الاولى من دوري اليد الممتاز للموسم الرياضي 2018-2019 “.

وقال مصدر في النادي ، ان” ابناء القيثارة وبقيادة مدربهم الخبير ظافر صاحب يسعون لمواصلة كتابة التاريخ وتحقيق اللقب الرابع توالياً بعد أن حققوا ثلاثية تاريخية في المواسم الثلاثة الماضية”.

وأضاف : دوري هذا الموسم سيشهد تنافس قوي خصوصاً بين الفرق الثلاثة القوية الشرطة والجيش والكرخ بعد توزيع لاعبي المنتخبات مابين الأندية مع دخول اللاعب المحترف لدورينا فمن حق كل نادي ان يستقطب لاعب محترف اجنبي وعزز الشرطة صفوفه بالتعاقد مع المحترف الأيراني مهدي موسوي للدفاع عن ألوان القيثارة الخضراء والذي سبق لموسوي ان دافع عنها خلال البطولة الاسيوية للقيثارة الموسم الماضي في الهند”.

وختم : وعن مواجهة الجمعة تحدث المدير الفني لسواعد القيثارة الخبير ظافر صاحب عن ان فريقه جاهز للبدايات وسيدخل كل مباراة وعينه على النقاط الكاملة بغض النظر عن اسم الخصم وسنركز على فريقنا على الرغم من ان الخصم الاول نادي الفتوة تأهل حديثاً للدوري الممتاز ولانملك المعلومات الكافية عليه لكن سنضع نصب أعيننا الفوز وتحقيق اولى الانتصارات والعودة للعاصمة بغداد بالغلة النقطية الكاملة”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار