العربي والدولي

إعتراف القاتل الأكثر دموية في أمريكا

((وان – بغداد))

أعترف صامويل ليتل، 78 عاماً، من داخل سجنه في تكساس، بارتكابه جرائم قتل وصل عددها إلى أكثر من 90جريمة ، ليصبح القاتل المتسلسل الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة.
وأوضحت شرطة تكساس، أن ليتل أدلى بهذه الاعترافات الصادمة إلى المحقق، بيب كونتي، وكشفت أنه أعلن تفاصيل تتعلق بجريمتي قتل وقعتا عامي 1977 و1982 لم يكن بوسع أحد سوى القاتل معرفتها.
وأكدت شرطة مدينة ماكون في ولاية جورجيا، أن اعترافات ليتل الأخيرة سمحت لها بإغلاق قضيتي القتل اللتين بقيتا مفتوحتين على مدى عقود.
وأشارت إلى أن ليتل، في حال ثبوت اعترافاته، قد يكون “القاتل المتسلسل الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة”.
ويقضي ليتل ثلاثة أحكام بالسجن المؤبد بعد إدانته بـ3 جرائم قتل في الثمانينيات بولاية كاليفورنيا، ويعد هذا الظهور الأول لليتل في قضية قتل دينيس كريستين من تكساس قبل 24 عاماً.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد