الثقافية

بشار الجزاف :”قرقاشة 2″ دخل إلى المطبخ وهذا ما يحتاجه

((وان – بغداد))

بدأ الفنان ​بشار الجزاف​ قبل أيام في كتابة حلقات الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «​قرقاشة​» الذي يتشارك في تأليفه مع فيصل العميري وموسى عبدالله وعباس اليوسفي الذي يتولى مهمة الإخراج أيضاً.

وقال الجزاف :«بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل الكوميدي قرقاشة نجاحاً كبيراً، وأثلج صدري، منحني دافعاً لتقديم نسخة ثانية منه، حيث سأتولى بطولته إلى جانب زميلتي الفنانة صاحبة النكتة والروح المرحة لولوة الملا، وبمشاركة نخبة من النجوم في الساحة الكويتية، وفقاً لما تتطلبه القصة في كل حلقة».

وأضاف: «يمكنني القول إننا من خلال المسلسل تمكنا من مناقشة كمّ كبير من القضايا المجتمعية مع اختلافها، بالإضافة إلى موضوعات أخرى تلامس جميع شرائح المجتمع الكويتي وفق أسلوب كوميدي هادف، بعيداً عن الإسفاف والابتذال، واضعين نصب أعيننا أن هناك أطفالاً يشاركوننا في التمثيل».

وتابع الجزاف في حديثه لجريدة “الراي” الكويتية قائلاً إنه في الجزء الثاني الذي يحضرون له حالياً، لن يختلفوا عن معايير سابقة بتاتاً، لأنهم سيحافظون على هوية المسلسل التي إنطلق بها، مع إضافة بعض اللمسات والقفشات الكوميدية، والتطرق إلى أمور وقضايا لم يتم تناولها في السابق، وأضاف :”يمكنني القول إن قرقاشة 2 قد دخل إلى المطبخ، ويحتاج قليلاً من الوقت ليكون وجبة كوميدية غنية، جاهزة للعرض أمام الجمهور”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار