الثقافية

الإعلام الإلكتروني.. مرأة عاكسة لثقافة الشعوب

((وان – خاص))

أقامت قناة الشامية مهرجان بعنوان “الإعلام الإلكتروني.. مرأة عاكسة لثقافة الشعوب” تزامنا مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق قناة الشامية، يوم أمس الجمعة، على قاعة الفرسان في مدينة الشامية بمحافظة الديوانية، بمشاركة الأتحاد العربي للإعلام الإلكتروني.

فيما شهدت الإحتفالية حضوراً رسمياً رفيعاً تمثل بحضور رئيس الأتحاد الدكتور صالح المياح، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، ومسؤولين من الحكومة المحلية في المحافظة، ونخبة من المثقفين والفنانين والإعلاميين.

وقال الدكتور صالح المياح رئيس الأتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في حديث مع وكالة أرض آشور الإخبارية(وان) ، اليوم، اننا” نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى إدارة وكادر قناة الشامية الكريمة بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها متمنين لهم الاستمرار على ذات نهج الاعتدال والموضوعية خدمة لواقعنا الإعلامي والارتقاء به نحو التميز والابداع.

وأضاف صالح : اننا اذ نهنئكم بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس قناتكم التي حملت شعار الاعتدال والوسطية والمهنية في خطواتها الاعلامية، نأمل منكم المضي بذات المستوى من العمل المهني الفاعل وإرساء قيم إعلامية رصينة”.

وبين المياح : أن خبرتكم الاعلامية وحياديتكم اعطت صورة ناصعة للاعلام العراقي المهني الحر، أتمنى لادارة ومالكي قناتكم التوفيق والسداد في عملهم والاستمرار بهذا النهج متمنين لكم المزيد من التألق والابداع”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار