الرياضية

الجوية : وفدنا الإداري تواجد في ماليزيا لحضور قرعة الابطال وورشة عمل الآسيوي

((وان – بغداد))
أكدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، بأن الاتهامات والشائعات ستبقى تلاحق أبطال الآسيوية وذلك بسبب النجاحات المستمرة للفريق محلياً وآسيوياً.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي : وفدنا الاداري تواجد في ماليزيا من أجل حضور ورشة عمل الاتحاد الأسيوي لكرة وهم كل من ستار جبار لدورة منسقي المباريات الآسيوية، وعلي إسماعيل لدورة المنسقين الإعلاميين، والتي أقيمت يومي الاثنين والثلاثاء من الاسبوع الحالي.

وأضاف الزيدي : ان يوم الاربعاء شهدت ورشة عمل للمنسقين الأمنيين وشهدت تواجد مدير إدارة القوة الجوية كامل درباش ممثلاً عن فريق القوة الجوية.

وأشار : سوف أحضر يوم غد قرعة أبطال آسيا وسيكون معي مشرف فريق كرة القدم جاسم غلام وذلك لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالقرعة وخوض مباريات الملحق والتي ستكون امام باخاتكور الأوزبكي.

وتابع نائب رئيس الهيئة الإدارية: هؤلاء فقط من تواجد في ماليزيا والجميع لديه مهام عمل ضمن ورشة عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونستغرب من الكلام غير الصحيح حول وجود اشخاص أخرين، وان كان هناك مثلما يدعون عليهم كشف الاسماء ليتم التعرف عليها!

وبين: من المعيب ان يتم نشر هكذا اخبار دون أدلة، ويجب على المواقع كافة توخي الدقة بنشر الاخبار، وليس نشر اخبار لا صحة لها اطلاقاً.

وأشار : لا توجد مشاكل في البيت الجوي، واللاعبين استلموا الدفعة الأولى من عقودهم، وجميع الامور تسير على ما يرام، لدينا خطة كاملة من أجل توفير كافة الدعم للفريق لكي يحقق الفوز في ملحق الابطال من أجل التواجد بدور المجموعات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار