الثقافية

الاتحاد العربي يوجه الدعوة رسمياً للسيد الجابري للمشاركة في مهرجان تكريم المبدعين العرب

((وان – بغداد))
وجه الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الدعوة رسميا للسيد جابر الجابري الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة للحضور والمشاركة في مهرجان تكريم المبدعين العرب الذي سيقام في بغداد تحت شعار (بغداد عاصمة الابداع العربي) وبمشاركة الجامعة العربية. وصرحت اللجنة التحضيرية للمهرجان “انه سيتم تكريم مئة شخصية دولية ومائة وخمسون شخصية من البلد المضيف (العراق) .
وكان توزيع الحصص ثلاثة شخصيات لكل بلد عربي باستثناء جمهورية مصر العربية خمسة عشر شخصية و ثلاثة حصص لكل من مؤسسة الاهرام واذاعة صوت العرب والقناة المصرية الثالثة والمجلس الاعلى للثقافة والاعلام وخمسة عشر شخصية للجامعة االعربية.
ولازال المكتب التنفيذي في العراق بانعقاد دائم لمتابعة التفاصيل.
فيما يجري رئيس الاتحاد الفنان حسين راشد والدكتور محمد الطواب نائب رئيس الاتحاد والدكتور محمود عبدالقوي امين عام الشؤون القانونية والسيدة ديما الفاعوري رئيس فرع الاردن والدكتور ربيع شاكر رئيس فرع اليمن ورؤساء الفروع الاخرى يوميا اتصالات مستمرة مع د. صالح المياح رئيس الاتحاد فرع العراق والنائب الاو ل لرئيس الاتحاد للاطلاع على التفاصيل والمراحل التي تحققت،
وابدى الفنان حسين راشد سلسلة من الملاحظات من اجل نجاح المهرجان.
وشهد مقر الاتحاد يوم امس اجتماع تحضيري بين رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني د .صالح المياح مع عضوالمجلس المركزي في الاتحاد خضير الصالحي حول برنامج مهرجان تكريم المبدعين العرب ٢٠١٨ وجرى الحديث عن آلية الدعوات العربية للمشاركين في المهرجان.
فيما كلف د. المياح السيد الصالحي بنقل وتسليم الدعوة الى الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة جابر الجابري الذي شكر قيادة الاتحاد مثمنا دوره المهم الذي يلعبه من اجل تطوير الحركة الثقافية في العراق. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار