التجارة…خلية الازمة الوزارية تتابع تنفيذ اجراءاتها والتوصيات والمقررات المنبثقة عن اجتماعاته الدورية

((وان_بغداد))

اعلنت وزارة التجارة عن متابعة خلية الازمة الوزارية تنفيذ اجراءاتها بشان التوصيات والمقررات المنبثقة عن اجتماعاتها الدورية وذلك لتقييم العمل وواقع الخدمات التي تقدمها الوزارة .

وقالت الوزارة في بيان بثه مكتبها الاعلامي نقلا عن وكيل الوزارة للشؤون الادارية وليد حبيب الموسوي الذي تراس الاجتماع ان الاجتماع الدوري تناول كذلك متابعة اعادة تقييم اسطول نقل الوزارة واعداد الجدوى الاقتصادية عن تفعيل الاسطول فضلا عن متابعة مشروع الـ GPSلتتبع الشاحنات التي تسعى الوزارة لتطبيقه على الاسطول الناقل العائد اليها .
واضاف البيان ان الخلية ناقشت كذلك تجهيز العائلات المشمولة بنظام الرعاية الاجتماعية بالاضافة الى التاكيد على الدور الرقابي من خلال اجراء استبيانات واعداد التقارير الدورية عن الزيارات الميدانية وتجهيز المواد التموينية .

مشيرا الى ان الاجتماع تناول موضوع مفردات الحصة التموينية لمحافظات البلاد والبطاقة الذكية الذي تعمل الوزارة على تطبيقه لتجهيز مفردات الحصة التموينية فضلا عن متابعة عمل السايلوات والمطاحن ومشروع شركة تصنيع الحبوب بانتاج مادة طحين الصفر مع القطاع الخاص وموضوع الخزين الاستتراتيجي والطوارئ للمواد الغذائية
لافتا انه تم توجيه دائرة التخطيط والمتابعة لاعداد الخطط والبرامج لعمل الوزارة وتدقيق بيانات النازحين والدائرة للمتابعة مع الشركات حول مشاكل الموظفين والغبن الواقع عليهم على ان يرفع التقرير خلال سبعة ايام .

ذاكرا ان الخلية وجهت باشراك ادارة النقل المركزي وذلك لمناقشة المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل اسطول النقل وانتاجيته وايجاد الحلول البديلة والمناسبة للحد من تلك المشاكل .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار