المحلية

الاعلام الرقمي: مشاركة رجل دين ببرنامج كوميدي في السوشيال ميديا خطوة مهمة

((وان – بغداد))

أكد مركز الاعلام الرقمي DMC بان مشاركة شخصية دينية مثل السيد علي الطالقاني، في برنامج كوميدي يُعرض على منصات رقمية، هو تطور مهم وسابقة ايجابية يشهدها العراق لاول مرة.

واشار المركز الى وجود تفاعل كبير مع الحلقة التي شارك بها السيد الطالقاني وتم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصد فريق #مركز_الاعلام_الرقمي ردود افعال مؤيدة ومُشجعة وذلك من خلال الاف التعليقات الايجابية التي كتبها المستخدمون في هذه المنصات، كما قام مدراء الصفحات المؤثرة بمشاركة المقطع على صفحاتهم ولاقت جميعها ردود ايجابية، علما ان موضوع الحلقة كان عن الفن والفنانين .

واوضح المركز ان الحلقة التي ظهر فيها الطالقاني ،والتي نشرها راديو المربد منتج البرنامج الكوميدي ” قف للتحشيش “على صفحاته وقنواته في مواقع التواصل، حصلت على اكثر من مليون مشاهدة و50 الف اعجاب و13.5 الف مشاركة في موقع الفيسبوك حتى الان ، كما وصلت مشاهداتها لاكثر من 690 الف مشاهدة في موقع اليوتيوب، وكانت من اكثر المحتويات الرائجة (ترند) في العراق على نفس الموقع.

وشدد المركز على اهمية مشاركة رجال الدين المعتدلين بافكارهم على منصات التواصل الاجتماعي على نحو يتناسب مع مقتضيات العصر الرقمي من اجل ايصال رسائل التعايش والمحبة والسلام لالاف الناس الذين يتواجدون ويتأثرون بما يُنشر على هذه المنصات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار