وزير الكهرباء يفتتح جناح الوزارة على ارض معرض بغداد الدولي بدورته (٤٥)

((وان_بغداد))

افتتح السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، يوم السبت الموافق ١٠ /١١/ ٢٠١٨، جناح وزارة الكهرباء على ارض معرض بغداد الدولي المشارك في دورته (٤٥).
وأعرب السيد وزير الكهرباء عن ارتياحه بالمعروضات التي احتواها الجناح والتي عكست الجهد الحقيقي الذي يبذله العاملون في وزارة الكهرباء، الى جانب المشاريع التي هي قيد التنفيذ.

دعياً، ملاكات الوزارة للعمل على نقل جهود القطاعات المختلفة طيلة عام كامل من التحديات والمنجزات المتحققة رغم الظروف الصعبة التي رمت بثقلها على كاهل كافة مفاصل الوزارة..
وخلال تجوال سيادته بأروقة جناح الوزارة عبر عن الثناء لمجاهدي الكهرباء الذين وصفهم (الجنود المجهولون)، مثمناً بالوقت ذاته أهمية تعزيز ثقافة الوحدة الاجتماعية والوطنية المتجذرة في طبيعة عمل ملاكات الوزارة.

واوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب المدرس، ان جناح وزارة الكهرباء في المعرض الذي شاركت فيه (١٥) شركة ومديرية عامة تابعة للوزارة، باشراف مكتب الاعلام والاتصال الحكومي، اشتمل عرض خطط الوزارة من خلال مطبوعات ومجسمات متحركة لمشاريعها لاقت قبول زائري الجناح، الذين عكسوا مشاعر الرضا والتفاؤل بمستقبل منظومة كهربائية واعدة في العراق، متمنين في ذات الوقت ان تستمر حالة التحسن باداء الوزارة والذي انعكست بشكل ايجابي بزيادة ساعات التجهيز ، رغم خروج عدد من الوحدات التوليدية عن الخدمة لاغراض الصيانة والتأهيل.

مشيراً، ان لترشيد استهلاك الطاقة كانت له حصة بالمشاركة، فضلاً عن الطاقات المتجددة ومشاريعها، وشؤون المواطنين، وتمكين المرأة، وجمعية الاسكان، ونادي الكهرباء الرياضي..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار