الثقافية

إليسا تفتح خزينة أسرار “الألم والأمل” بعد انتصارها على السرطان

((وان – متابعة))

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجمة اللبنانية “إليسا”، في لقاء خاص تم تسجيله على هامش زيارتها لإحياء أول حفل لها في مدينة المنصورة، ويعرض على مدى حلقتين على فضائية cbc مساء يوم الخميس و الجمعة في أول ظهور لها على الشاشات المصرية منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدي وشفاءها منه مع طرح ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”.

ويشهد لقاء إليسا في برنامج “معكم.. منى الشاذلي” العديد من المفاجآت وراء الكواليس من حضور جماهيري كبير للحلقة من مختلف محافظات مصر تم اختيارهم عبر مسابقة خاصة أقيمت بين عشاق المطربة اللبنانية، مروراً بتصريحات خاصة كشفت عنها للمرة الأولى تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدي وأنها لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب صدمة معرفتها بالخبر وكيف انهارت في الأيام الأولى بعد علمها والطريقة التي أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض.

ومع دموع وضحكات جمهور البرنامج تأثراً بتجربة إليسا تروى المزيد من كواليس رحلة مرضها وكيف تعاملت مع والدتها عند تأكيد إصابتها بسرطان الثدي ولماذا سقطت على المسرح فاقدة وعيها في حفلها في دبي في شهر فبراير الماضي وعلاقة ذلك بإصابتها بالسرطان وكيف ردت على من قال إنها حينها تدعي السقوط لإحداث اهتمام إعلامي.

وتحكي إليسا كواليس اتخاذها قرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” رغم اعتراض بعض من حولها على ذلك كما تتحدث عن السيدة اللي كانت سببا في اقتناعها أكثر بإعلان الأمر للجمهور.
وشهد اللقاء تفاعلا كبيرا بين الجمهور والنجمة اللبنانية وحديثا متبادلا بينهم في إحدى فقرات اللقاء وشارك عدد من الجمهور بالعديد من الأسئلة التي وجهوها لإليسا سواء عن مرضها بسرطان الثدي أو عنها هي شخصيا وعن أعمالها الفنية وردت عليهم جميعا وتبادلت الحوار والأسئلة معهم.

وأكدت إليسا خلال الحلقة أن الشعب المصري غال على قلبها ودائما تغني عادة في كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية وحب أهل المحروسة للحياة وقدمت إليسا أغنيتي “يا مرايتي” و”وحشتوني” بناء على رغبات جمهور الحلقة.
ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار