الامنية

كربلاء المقدسة : خلاف عائلي يؤدي لمقتل احد الأشخاص والشرطة تكشف ملابساته وتنفي تصفيته على يد مسلحين

((وان – بغداد))

اعلنت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الأثنين، عن خلاف عائلي يؤدي لمقتل احد الأشخاص والشرطة تكشف ملابساته وتنفي تصفيته على يد مسلحين.

وذكر بيان صادر من مديرية شرطة كربلاء المقدسة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم ،بعد ان استخبرت مفارز مكافحة اجرام كربلاء حول حادث قتل مواطن في منطقة حي العسكري غربي المدينة على الفور وبتوجيه من قبل مدير شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني ولأهمية الحادث كونه تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الجرائم وثلة من الضباط والمنتسبين لمعرفة الاسباب والقبض على الجناة.
وقال مدير مكافحة اجرام المحافظة انه وبعد جمع المعلومات الكافية وتسجيل دعوة اصولية من قبل المدعين بالحق الشخصي وتدوين أقوالهم ابتدائيا وقضائياً تبين أن المجنى عليه تم تهديده بالقتل بسبب خلافات عائلية، مؤكدا ان هذه الجريمة بحد ذاتها تعتبر مكتشفة لنا ونحن الادلة والقرائن واننا بصدد جمع خيوط الجريمة وان مثل هذه الحوادث تحدث في كل بلدان العالم ومثل ما عودتكم قيادة شرطة كربلاء ايام قليلة وسوف تقدم الجناة الى العدالة”.

وأضاف مدير مكافحة الاجرام ان ما اثير حول القضية في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات المغرضة هو بهدف زعزعة الامن والاستقرار التي تنعم به المدينة المقدسة، مشيرا بجهود القائد الميداني لشرطة كربلاء والعيون الساهرة من أجهزتنا الامنية البطلة لا يوجد هناك اي جماعات مسلحة وحسب ما أشيع وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار