الرياضية

لجنة المنتخبات تناقش في اجتماعها الاول استعدادات اسود الرافدين لنهائيات كأس اسيا

((وان – بغداد))

عقدت لجنة المنتخب اجتماعها الاول في مقر اتحاد الكرة بحضور 7 أعضاء، بينما تعذر حضور البعض بسبب سوء الأحوال الجوية التي يمر بها البلد خلال الفترة الحالية.
وقال مقرر لجنة المنتخبات، محمد فرحان في بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان ” اللجنة اجتمعت، اليوم الاحد، بمناقشة العديد من القضايا التي تخص المرحلة المقبلة لعمل اللجنة والنهوض بواقعها، والبدء بعملية تطوير شاملة حقيقية، وتعزيز الايجابيات التي تواجدت خلال عمل اللجنة في السنوات السابقة”.
واضاف محمد فرحان ان ” اللجنة ناقشت عملية إعداد المنتخب الوطني لنهائيات كأس اسيا، بالاضافة الى المعسكرات التدريبية المقرر ان تستضيفها دولتا الامارات وقطر، ومدى الاستفادة التي يمكن ان تتواجد من اجل بلورة الأفكار والوصول الى قناعة تامة لدى الكادر التدريبي للمنتخب الوطني”.
الى ذلك، قررت اللجنة بحسب البيان ” مخاطبة ادارات اندية الدوري الممتاز بكتب رسمية من اجل تزويدها بأسماء الكوادر التدريبية العاملة تحت منظومتها سواء على مستوى الخط الاول او الفئات العمرية من اجل عملية جرد حقيقي لأعداد وأسماء المدربين العاملين الحقيقيين للاستفادة منهم خلال الفترات المقبلة، في حين ستتم مخاطبة اندية الدرجة الاولى في وقت لاحق”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار