سولاري يستقر على بديلي كارفخال ومارسيلو

((وان_متابعة))

استقر سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على ملامح تشكيلة فريقه لمواجهة بلد الوليد، مساء اليوم، السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن سولاري سيعتمد على الثنائي الشاب ريجولين، وأودريوزولا لشغل مركزي الظهير الأيسر، والأيمن على الترتيب، بدلا من المصابين داني كارفخال، والبرازيلي مارسيلو.

وقدم اللاعبان أداء جيدا في كأس الملك، وكان الأبرز أودريوزولا، الذي تألق بشكل ملفت أمام ميليلة، في الكأس، حيث سجل هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين.

ونالت الإصابات من الظهيرين الأساسيين كارفخال، ومارسيلو خلال الفترة الماضية، وكانت آخر مرة لعبا فيها معا في التشكيلة الأساسية، في لقاء روما، يوم 15 سبتمبر/ أيلول الماضي بدوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك الوقت، تكررت إصاباتهما ليكررا الغياب عن المباريات.

وكان المدرب السابق جولين لوبيتيجي يعتمد على ناتشو، ولوكاس فاسكيز لخلافة مارسيلو، وكارفخال، لكن سولاري قرر الاعتماد على الشباب.

ويعاني ريال مدريد من إصابات عديدة في مركز خط الدفاع مثل فاران، مارسيلو، كارفخال وفاييخو، وكان بإمكان سولاري الاعتماد على ناتشو في مركز الظهير، ووضع لاعبا آخر بجوار سيرجيو راموس في قلب الدفاع مثل كاسيميرو، أو يورينتي لكن القرار النهائي، كان لمصلحة ريجولين وأودريوزولا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط، خلف برشلونة المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى