الامنية

العميد يحيى رسول: وجهنا ضربات استباقية موجعة للإرهابيين المتربصين بالزائرين

((وان_بغداد))
أكد قائد العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، الأحد، أن القوات الأمنية وجهت ضربات استباقية موجعة للإرهابيين المتربصين بالزائرين.

وقال رسول في مؤتمر صحافي , ‘نحن كقيادة العمليات المشتركة ومن خلال قيادات العمليات وايضاً الأجهزة الأمنية والاستخباراتية باشرنا منذ فترة بعملية تأمين الطرق للزائرين بذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام’.

وأضاف أن ‘الجهد الاستخباراتي مفعل ومنذ فترة كانت لدينا عمليات نوعية استباقية الغاية منها هي القيام بضربات موجعة للخلايا التي تحاول القيام بعمليات إرهابية ضد الزائرين في ذكرى اربعينية الأمام الحسين عليه السلام العمليات كانت ناجحة استطعنا من خلالها القاء القبض وتفكيك عدد من هذه الخلايا’.

وتابع رسول ‘هناك تعاون كبير ووثيق ما بين القوات العسكرية العراقية التي حققت النصر على داعش بحربنا العادلة وايضاً بتوفير الحماية لزوار أبا عبد الله الحسين عليه السلام واليوم المواطن اصبح ايضاً لديه ثقة كبيرة بالقوات الأمنية والعسكرية العراقية وهذا التعاون سيكون مثمر خلال عملية تأمين زيارة الأربعين’.

واعتبر ان ‘هذه الزيارة او هذه المسيرة السلمية المليونية هي رسالة للعالم اجمع استطعنا ان نحقق النصر على داعش وان نحرر الأراضي العراقية واليوم هذه القوات ايضاً العسكرية بالتعاون مع المواطنين هي تؤمن هذه الزيارة السلمية’.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار