الرياضية

باسم قاسم: واثقون بخطف الكأس.. ونظيره التركمستاني: سنلعب للقب الأول

((وان – بغداد))

أكد مدرب القوة الجوية، لكرة القدم، باسم قاسم، استعداد الفريق لمواجهة فريق التين أسير التركمستاني سوم، غداً السبت في نهائي كأس الإتحاد الآسيوي.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية الذي اقيم اليوم في ملعب البصرة الدولي الذي سيحتضن لقاء الغد “جاهزون للنهائي ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة”.

وأضاف “نعيش مرحلة من الاستقرار وواثق من تقديم مستوى جيد يؤهلنا لخطف النجمة الثالثة”.

من جانبه قال المحترف السوري نجم الجوية، زاهر ميدانيان ” الكادر التدريبي يعرف كل شيء عن الفريق التركمنستاني، وسنقاتل لكي نحقق الثالثة”.

من جانبه قال مدرب الفريق التركمنستاني، يوزغلي هوجاغلادييف، أن فريقه جاء ألبصرة من اجل رفع الكأس وتحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي لإول مرة في تاريخ الفريق”.

وقال يوزغلي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء يوم أمس “تفكيري منذ ايّام في مباراة النهائي والتي ستقام غداً على ملعب البصرة الدولي، اعتقد بأننا سنواجه اقوى فريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وهم لديهم خبرة كبيرة وكافية في المباريات النهائية ولكننا جاهزون للمباراة”.

وأضاف المدرب “لست مرتاحاً، فهوس المباراة النهائية يشغل عقلي وتفكيري، ولايمكن الاعتماد على نقاط القوة والضعف في هكذا مباريات لديها حساباتها الخاصة”.

وتابع “الطقس هنا في البصرة يبدو جيداً ومثالياً لخوض مباريات كرة قدم، نأمل ان يحالفنا الحظ لكي نتوج باللقب للمرة الاولى”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار