المحلية

وزير الكهرباء الجديد يتسنم منصبه في مقر الوزارة

((وان – بغداد))

تسنم السيد وزير الكهرباء الجديد الدكتور لؤي حميد جواد الخطيب، منصبه في وزارة الكهرباء اليوم الخميس الموافق ٢٥ /١٠/ ٢٠١٨، من السيد الوزير السابق المهندس قاسم محمد الفهداوي بحضور الملاك المتقدم في الوزارة، معرباً عن شكره للسيد الوزير السابق المهندس الفهداوي للفترة التي شغل فيها المنصب وبالجهود الاستثنائية التي قدمها .
مبيناً، بأن التكليف بهذه المهمة هو ليس بالامر اليسير وسيستمر مسعانا بتقديم الخدمات الى المواطنين حيث سنضع من اولويات عملنا واهتماماتنا خدمة البلاد والوزارة التي تعد من اهم الوزارات كونها اساس جميع الخدمات، فالكهرباء هي عصب الحياة ومفتاح الأبواب للتنمية الصناعية.
مؤكداً، سنعمل جاهدين مع جميع ملاكات الوزارة لتذليل التحديات الكبيرة التي يواجهها قطاع الكهرباء من خلال مسارات صحيحة ومتكاملة في ميادين العمل.
مشدداً، وثوقه بالنجاح وعدم ادخال الجهد كون يد الله مع الجماعة، قائلاً، سنجتهد قدر الامكان للوصول الى النجاح من خلال التعاون، وستكون لنا لقاءات واجتماعات وزيارات ميدانية مكثفة في الفترات المقبلة، وسنكمل من حيث ماوصلت اليه الوزارة من انجازات.
من جهته، قدم السيد وزير الكهرباء السابق المهندس قاسم محمد الفهداوي، الشكر الى جميع ملاكات الوزارة دون استثناء لجهودهم باسناد عمله طيلة تسنمه المنصب خلال فترة الاربع سنوات الماضية، متمنياً النجاح والتوفيق لملاك الوزارة في ظل مسؤولية السيد الوزير الجديد. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار