الرياضية

الشرطة يتغلب على فريق حيفا

((وان- بغداد))
وضع فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي قدماً في دور الـ16 من بطولة كاس العراق بفوزه على فريق حيفا بخمسة اهداف دون رد في مباراة الذهاب للدور 32 من البطولة والتي أقيمت على ملعب امانة بغداد .

وسجل اهداف الشرطة كل من المحترف الحسن ديالو (3 اهداف) والمدافع كرار محمد والمهاجم مهند علي .
واكد مدرب الفريق نيبوتشا يوفوفيتيش ان الجهاز الفني نجح في تهيئة الفريق نفسياً قبل الجانب الفني كوّن ان اغلب اللاعبين في مثل هكذا مباريات يدخلون ببرود ولا يحترمون الخصم مما يضع الفرق في مأزق كبير اثناء المباراة لذلك حققنا الفوز بعد ان تعامل اللاعبين مع فريق حيفا بطريقة احترافية .
وبين ان المباراة كانت فرصة مميزة لإراحة بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإجهاد في الآونة الأخيرة بسبب ضغوطات الوقت بين مباراة واُخرى بالاضافة الى اشراك اللاعبين الشباب لمنحهم الثقة وتجريب عدد منهم في مراكز جديدة لتجريبهم .
وعلى صعيد متصل أعلن مسؤول الجهاز الطبي في الفريق حيدر عبدالزهرة ان استبدال المهاجم علاء عبدالزهرة في الشوط الثاني من المباراة جاء بعد تعرضه الى إصابة وبعد اجراء الفحوصات الاولية تبين انها عبارة عن كدمة في الرباط الأنسي الداخلي للركبة اليمنى .
واشار الى ان اللاعب يحتاج الى راحة ليوم واحد وبعدها سيتم اجراء الفحوصات الطبية للوقوف على طبيعة الإصابة ومن ثم اتخاذ الإجراءات الوقائية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار