الرياضية

حالة الطقس تقلق شباب العراق قبل مواجهة تايلاند

((وان – متابعة))

أكمل منتخب شباب العراق، تحضيراته لمباراة تايلاند، الجمعة، في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة آسيا للشباب، التي انطلق في العاصمة الإندونيسية جاكارتا.

المنتخب العراقي أمام مسؤولية كبيرة، كونه سبق وأن توج بطلا للقارة على مستوى الشباب في 5 مناسبات، وبالتالي يشارك للمنافسة على اللقب.

استطلع آراء لاعبي منتخب الشباب، للوقوف على جاهزيتهم لمباراة تايلاند.

أكد لاعب منتخب العراق منتظر عبد الأمير أن الفريق سعى لإكمال جاهزيته من خلال المعسكرات التدريبية في الإمارات والسعودية، وأن اللاعبين في حالة معنوية جيدة.

وبين “ما يقلقنا فقط التقلبات المفاجئة بحالة الطقس، فهناك أمطار غزيرة ورياح قوية جدا لم نعتد عليها، لكن هذا لا يمنعنا من التفكير في تحقيق الفوز، والمدرب وضع التكتيك المناسب للمباراة، ونسعى لتطبيق الواجبات”.

وقال اللاعب عبد الستار مجيد، إن الفريق العراقي أعد العدة وإن والمدرب حلل طريقة لعب المنتخب التايلاندي وشخص نقاط الضعف، ويسعى اللاعبون لاستغلالها بالشكل الأمثل، لتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي حضر إلى البطولة للمنافسة وليس للمشاركة، حيث إن العراق سبق وأن توج بطلا لآسيا على مستوى الشباب، وأن الفريق الحالي يسعى لأن يكون امتدادا للأبطال السابقين.

وأوضح “تايلاند فريق جيد ولا يمكن أن نستهان بقدراته، وعلينا أن نكون أكثر جدية في مباراة الغد، لأنه يسعى للمنافسة ولديه طموح، وبالتالي اللقاء يتطلب من فريقنا جدية كبيرة واجتهاد لتحقيق العلامة الكاملة”.

وأكد الحارس هافال بهاء الدين أنه مستعد للمباراة بشكل جيد، والفريق يطمح لتحقيق بداية جيدة في البطولة من خلال التفوق في نتيجة المباراة، لتمنح المنتخب حافزا معنويا للمنافسة على بطاقة المرور إلى الدور الثاني.

وأوضح أن طريق التحضيرات لم يكن بمستوى الطموحات، لكن الجميع يسعى لتحقيق بداية جيدة.

وأضاف “الأجواء هنا غير مستقرة من حيث الطقس وتقلباته، وسنضع بحساباتنا هذا الأمر، ونهدف لحسم المباراة بوقت مبكر واستثمار الفرص، كما أن المدرب حذر من التهاون أمام المنافس لأنه يلعب كرة سريعة وعلينا أن نكون أكثر يقظة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار