السياسية

الكربولي يستقبل وزير الدفاع النرويجي ورئيس أركانه والوفد المرافق لهما

((وان_بغداد))

استقبل القيادي في تحالف المحور الوطني ( النائب محمد الكربولي) في مكتبه اليوم الاربعاء 10 تشرين اول 2018 ؛ وزير الدفاع النرويجي ورئيس أركانه وسفيرة المملكة النرويجية في الاردن والمكلفة بادارة سفارتها في العراق والوفد المرافق لهم .

وأستعرض الكربولي للوفد الزائر تطورات العملية السياسية في العراق ، وأولويات الحكومة العراقية القادمة لمعالجة تحديات الآمن ، الأستقرار ، الأقتصاد والنزوح في العراق لمرحلة مابعد القضاء على تنظيم داعش الارهابي ، وضرورة تعزيز التعاون الدولي لمكافحة الأرهاب وخلاياه .

وأكد النائب الكربولي ؛ أن أولوياتنا في تحالف المحور الوطني تتركز على تعزيز الاستقرار واعادة اعمار المدن المحررة وضمان عودة كريمة للنازحين ورصد التعويض المجزي لهم ، مع رغبتنا بأن يكون لأصدقائنا وداعمينا في النرويج وباقي دول الأتحاد الأوربي الدور الأكبر في برامج ومشاريع البناء وأعادة الأعمار والأستقرار في مدن محافظات ( الأنبار ، صلاح الدين ، ديالى ، نينوى ، كركوك وشمال بابل ) المحررة .

وثمن القيادي في تحالف المحور الوطني النائب محمد الكربولي الدور البارز لحكومة النرويج ووحدات جيشها في دعم وتدريب وحدات الجيش والامن العراقية ضمن جهود التحالف الدولي لمكافحة الارهاب .

وحضر اللقاء أعضاء الكتلة النيابية لتحالف المحور الوطني ( النائب عبدالله الخربيط ، النائب هيبت الحلبوسي ، النائب يحيى المحمدي ) بالأضافة الى النائب الأداري لمحافظ الأنبار .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار