المحلية

التجارة .. انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركة (10) دول واكثر من 45 شركة على ارض معرض بغداد الدولي

((وان_بغداد))

انطلقت على ارض معرض بغداد الدولي الاثنين فعاليات المعرض الزراعي الغذائي العراقي للزراعة والاغذية وتقنيات التعبئة والتغليف بمشاركة اكثر من (45) شركة متخصصة من (10) دول الذي نظمته شركة المجموعة العالمية لخدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات (IFP) ويستمر لغاية الحادي عشر من شهر تشرين الاول الجاري .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي لوزارة التجارة نقلا عن مدير عام الشركة وكالة المهندس عادل خضير المسعودي , تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية , بان المعرض اقيم برعاية وزارة الزراعة وشهد مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال الزراعة والاغذية والتعبئة والتغليف .
موضحا بان معرض الزراعة والغذاء يعد من اهم التجمعات الدولية التي يشهدها قطاع الزراعة والاغذية في العراق والذي يهدف الى دعم القطاع الزراعي والاطلاع على التقنيات الحديثة في مجال التعبئة والتغليف والاغذية اضافة لكونه فرصة لاستقطاب المشاريع الاستثمارية في هذه المجالات .

مضيفا كذلك بان المعروضات في المعرض شملت التقنيات الحديثة في التعبئة والتغليف والثروة الحيوانية والمنتجات الغذائية .

هذا وشهد افتتاح المعرض حضور الوكيل الاداري لوزارة التجارة وليد الموسوي ووكيل وزارة الزراعة مهدي الجبوري والسفير التركي والقائم بالاعمال التركية والسفيرة البولندية والسفير اللبناني ومدير شركة الطاقة المستدامة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار