الامنية

المجلس الأعلى يدعو الى تأسيس “جيش عقائدي” تعداده لا يقل عن ثلاثة ملايين!

((وان – بغداد))

دعا القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، باقر الزبيدي، اليوم الخميس، الى تأسيس “جيش عقائدي” تعداده لا يقل عن ثلاثة ملايين ، مبينا ان دول الخليج ستكون محرقة الحرب القادمة.
وقال الزبيدي في بيان له ان “الشرْ.. قادم إلى منطقتنا”، فترامب أعلن بوضوح إنه بصدد إنشاء ناتو عربي يتألف من الدول الخليجية، مصر، والأردن وبتمويل سعودي- خليجي؛ لمواجهة الشرْ القادم”.
وأضاف: “على العراق ومن هذه اللحظة أن يتهيأ بتوسيع وتأسيس جيش عقائدي (الحشد الشعبي والعشائري) ليصل تعداده إلى 3 مليون مقاتل لمواجهة قوى قادمة من خلف البحار ودول مغلوب على أمرها في المنطقة تحتاج هذا النوع من الدفاع”.
وتابع الزبيدي، أن “فشل بعض الدول المسماة بالعظمى بتوسيع دائرة داعش في العراق وسوريا، كذلك فشلها في حرب اليمن، جعلها تنتقل من مخطط استخدام القاعدة وداعش إلى مخطط إنشاء قوة إقليمية ودولية تكون بديلاً للناتو؛ بعد أن عجزت الولايات المتحدة تركيع وتطويع حلف الناتو وليّ ذراع أوربا”.
وتساءل: “أمريكا قادمة وستشن حرباً بكل الوسائل على روسيا، الصين، إيران، أوربا وبعض الدول العربية والإسلامية، فهل ستنجح الدول التي ستواجه حلف الشر ومقاومته؟ وهل ستنجح بكبح وإفشال هذا المخطط العدائي الخطير القادم من الغرب؟”، منوها بأن “دول الخليج ستكون ساحة الصراع ومحرقة الحرب القادمة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار