الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يزور مديرية الوقف الشيعي في واسط

((وان – بغداد))
ضياء المياحي

قدم رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني/فرع واسط الأستاذ رضا الزهيري التهنئة للدكتور عبد الرحمن كريم عبد الرضا الدبي لتسنمه منصب مدير الوقف الشعي في واسط.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني في واسط اليوم الثلاثاء الموافق 2018/10/2 الى مقر المديرية .

ومن جانبه عبر الدكتور “عبد الرحمن الدبي ” عن سعادته بتلك الزيارة نظرا لما للإعلام من دور كبير في توجيه بوصلة المسؤول وصاحب القرار نحو مواطن الخلل هذا من جانب .

ومن جانب اخر للأهمية التي يحضى بها الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني وأثره الواضح في الإعلام التفاعلي (الأعلام الجديد )

وتطرق الدبي الى المسؤولية التى تقع على عاتق وسائل الاعلام قائلا “لابد أن تكون المسؤولية مشتركة من اجل تقديم واقع أفضل “.

مبدياً ترحيبه الشديد بالتعاون مع الاتحاد العربي للإستفادة من خبراته في ميدان التواصل الإعلامي لتقديم ماهو أفضل

فيما أبدى الاستاذ “رضا الزهيري” إستعداده لتقديم الدعم الكامل. مبينا “أن الإتحاد العربي كان ومازال يقف خلف الشخصيات الوطنية العاملة من اجل البلد “.

مؤكدا “أن الدكتور عبد الرحمن الدبي هو من الطاقات الشابة الواعدة والخلاقة وذات عقلية نيرة سواءٌ في ذلك على المستوى التعليمي كأستاذ جامعي او في العمل الإداري فهو ذو كفاءة عالية من شأنها أت تقدم الكثير لمحافظة واسط”.

وضم وفد المهنئين كلا من رئيس الإتحاد الاستاذ “رضا الزهيري” ونائبه” ضياء المياحي” ومدير العلاقات العامة “جواد المياحي” ومصور الإتحاد ” حازم الموسوي”إنتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى