حلا شيحة تختفي مجدداً.. وزوجها يظهر للمرة الأولى

((وان – متابعة))
يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة لن تتوقف عن إثارة الجدل خلال الفترة المقبلة، بعد عودتها المفاجئة خلال الشهر الماضي وإعلانها رغبتها في العودة للساحة الفنية بعد خلعها للحجاب.

ذلك الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني ولدى متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لتقرر إنشاء حساب رسمي تتحدث من خلاله وتعلن خطواتها المستقبلية.

إلا أنها توجهت إلى كندا حيث يتواجد زوجها وأبناؤها الأربعة، خاصة أنهم يرتبطون بالعديد من الأمور هناك، وهو ما جعلها تؤكد أنها ستتنقل بين مصر وكندا في الفترة المقبلة.

وقد فوجئ الجميع بها تحذف كافة صورها من على حسابها الرسمي عبر “انستغرام”، دون أن تكشف عن السبب وراء ذلك، في ظل الشائعات التي ذكرت أنها تنوي العودة لارتداء الحجاب مرة أخرى، وهو ما نفته عائلتها في مصر.

وبعد حرصها على توجيه كلمات العزاء في الفنان الراحل جميل راتب من خلال حسابها، نشرت حلا شيحة مجموعة من الصور تظهر فيها عائلتها وكذلك يظهر زوجها للمرة الأولى منذ عودة حلا شيحة للظهور.

إلا أنها لم تظهر برفقتهم، واكتفت بنشر الصور وكذلك مقطع فيديو يظهر فيه أبناؤها وهم يتنزهون، فيما كانت حلا توجههم حيث ظهر صوتها في مقطع الفيديو.

وسمحت حلا شيحة لجمهورها بالتعليق على الصور والفيديو، بعدما قامت بإلغاء خاصية التعليق في الفترة الماضية، لكنها عادت وسمحت بها للجمهور مرة أخرى.

ويترقب الجميع ما سيحدث في الفترة المقبلة، وهل ستعلن حلا شيحة عن مشاركتها في أعمال فنية جديدة، أم أنها ستظل في كندا بصحبة زوجها وأبنائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى