مدرب الصفاقسي: دفعنا الثمن أمام النفط

((وان – بغداد))
عبر المدير الفني للصفاقسي التونسي، رود كرول، عن أسفه لخروج فريقه من البطولة العربية، على يد ضيفه، النفط، مساء الأحد.
وتعادل الفريقان في تونس (2-2)، بعدما انتهت مباراة الذهاب في العراق (1-1)، ليودع الصفاقسي البطولة.
وقال كرول، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “لقد أتيحت لنا عديد الفرص في الشوط الأول، لكننا نجحنا في تسجيل هدف واحد”.
وتابع: “تواصل إهدارنا للفرص في الشوط الثاني، وخصوصا عن طريق فراس شواط، وفي كرة القدم، من يضيع لا بد أن يقبل، وهذا ما حدث لنا”.
وأضاف المدرب الهولندي: “كنت أعرف منذ البداية، أن اللقاء سيكون صعبا للغاية، ونبهت اللاعبين لعدم استسهال المهمة، أمام فريق منظم، كما حذرتهم من الكرة الثانية، التي كان سباقا عليها منافسنا، الذي يتميز باللعب المباشر، والهجمات المرتدة السريعة”.
وبين ان “الهدف الأول قبلناه إثر هفوة من الحارس، ولم نعرف كيف نسير بقية اللقاء، على كل، فريقنا شاب، ولا بد أن نمنحه الوقت الكافي ليفرض لونه، في المسابقات الدولية”.
من جانبه، قال لاعب الصفاقسي، أيمن الحرزي: “لقد استسهلنا الفريق العراقي، وفزنا باللقاء في أذهاننا قبل بدايته، وحين سجلنا الهدف الأول، ظننا أن كل الأمور قد حسمت، فدفعنا الثمن باهظا، أمام منافس قدم مستوى أفضل منا”.
وأردف: “لهثنا وراء التعادل في الشوط الثاني، وحققناه في وقت متأخر، بعدما أضعنا عديد الفرص، خرجنا من المسابقة العربية، وعلينا التركيز الآن على الدوري التونسي”.
وأُسدل الستار الأحد على منافسات اياب الدور 32 لكأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم بعد أن فشل ممثل كرة القدم التونسية النادي الصفاقسي في تحقيق التأهل إلى الدور القادم إثر اكتفاءه بالتعادل 2-2 أمام نادي النفط.
و في ما يلي الفرق المتأهلة للدور السادس عشر للبطولة: وفاق سطيف / النجم الساحلي / الاهلي المصري / اتحاد العاصمة الجزائري / الاتحاد السكندري / المريخ السوداني / الاسماعيلي المصري / الزمالك المصري / الوداد المغربي / مولدية الجزائر / الاهلي السعودي / الوصل الإماراتي / نادي النفط/ النصر السعودي / الرجاء البيضاوي / الهلال السعودي.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى