الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يكرم هيئة الحشد في واسط

((وان – واسط))
ضياء المياحي:

كرمَ الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني / فرع واسط، اليوم الأربعاء، هيئة الحشد الشعبي في واسط تثمينا لجهودهم المبذولة في الدفاع عن حياض الوطن والذود عن أرض المقدسات وتطهيرها من الزمر الإرهابية والتكفيرية.

واوضح الإستاذ “رضا الزهيري”رئيس الإتحاد العربي / فرع واسط “إن التكريم جاء لرد الجميل لما قدمه الحشد من تضحيات كبيرة بذل فيها الغالي والنفيس”.

مشيرا “الى إن من واجب الإعلام المهني والحر الوقوف الى جانب الذين جادوا بأنفسهم من اجل أن تبقى راية الله اكبر ترفل بالعز والفخر والشموخ”.

وأضاف ” تأتي اهمية هذا التكريم في الوقت الذي يشن فيه الإعلام الأصفر والمغرض حملة تسقيطية لتشويه صورة الحشد الشعبي”.

من جانبه رحب مدير هيئة الحشد الشعبي في واسط الحاج “ابوحوراء الأحمدي ” بهذا التكريم كونه جاء من مؤسسة إعلامية دولية لها الريادة في الإعلام الإلكتروني”.

مثمنا دور الإتحاد العربي بالتواصل مع الهيئات والمؤسسات ودوائر الدولة كافة خدمة للعراق”.

واكد “الأحمدي “ان القوى الظلامية تحاول النيل من عراقنا الأبي عبر تسخير بعض الأبواق المأجورة المحسوبة على الإعلام . لكن وجود أعلاميين مهنيين يتصفون بحب الوطن والولاء له يحول دون تحقيق ماربهم” .

وعبر “الأحمدي” عن شكره الجزيل وأمتنانه الكبير لرئاسة الإتحاد على هذه المبادرة والتواصل محملا الزهيري سلامه الى الأمانة العامة” .

وتمثل التكريم بتسليم درع الصمود الى مدير هيئة الحشد الشعبي وسط حضور العديد من قيادات الهيئة والفصائل والوجهاء “.

يذكر أن التكريم جاء خلال زيارة نظمها الاتحاد لمقر الحشد صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 2018/9/25 “.

وضم الوفد كلا من السادة “رضا الزهيري” رئيساً و”ضياء المياحي” نائبا و”محمد الموسوي “أميناً و”جواد المياحي” مديرا للعلاقات العامة و”حازم الموسوي” مصورا إنتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى