الرياضية

نتائج اليوم للجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز

((وان – بغداد))
خيم التعادل السلبي، على مباراة الحسين والصناعات الكهربائية، مساء اليوم الاثنين، في ملعب التاجي، لحساب الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.
ورغم سعي الصناعات لتصحيح مساره، بعد الخسارة أمام القوة الجوية، وتطلع الحسين لتحقيق أول انتصاراته، بعد تأجيل مباراته الأولى ضد نفط الجنوب، إلا أن التعادل السلبي سيطر على الوضع.
وظهر الفريقان بمستوى متواضع، ولم يستثمرا الهجمات القليلة التي سنحت لهما، ليحصد كل منهما أول نقطة بالدوري.
فيما انتهت مواجهة كلا من البحري والنجف، بالتعادل 1-1، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.
سبق البحري بالتهديف في الدقيقة 45، عن طريق عادل المحاميد، بينما تعادل محمد حمدكو لفريقه النجف، في الدقيقة 70.
المباراة لم ترتق لمستوى الطموحات، إلا أن الشوط الثاني شهد أفضلية واضحة للنجف، الذي بحث عن التعديل وتحقق له ذلك بهدف حمدكو، ليلعب برفقة مواطنه السوري دورا بارزا في هذا اللقاء.
ورفع النجف والبحري رصيدهما للنقطة الثانية، في المركز العاشر والـ11 على الترتيب، إذ يملك كل منهما نقطة سابقة من التعادل في الجولة الأولى.
وفاز الديوانية، بهدف نظيف على ضيفه نفط الجنوب، في المباراة التي أقيمت في ملعب الديوانية لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة الرابعة، بينما بقي نفط الجنوب بلا نقاط، بعد أن تأجلت مباراته الأولى أمام الحسين.
ونجح المدرب علي هاشم، في ترتيب أوراق الفريق منذ استلامه المهمة، فبعد أن خطف نقطة التعادل في المباراة الأولى أمام الطلبة في بغداد، عزز رصيد فريقه اليوم بـ 3 نقاط جديدة بعد مباراة ارتقت جيدة تمكن خلالها الديوانية من فرض أفضليته في الشوط الأول، إلا أنه لم يستثمر الفرص التي سنحت له.
وواصل الديوانية سعيه للفوز لكن مع التركيز على الدفاع بعد أن حاول نفط الجنوب تهديد مرماه في أكثر من هجمة عبر المهاجم باسم علي.
وخطف الديوانية هدفا ثمينا في الدقيقة 75 عبر لاعبه أحمد عبد الرزاق، وحافظ عليه حتى صافرة النهاية.
حقق فريق الكرخ الفوز على ضيفه الميناء، (2-1)، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.
بدأ الكرخ بالتهديف عن طريق لاعبه حسين جبار، في الدقيقة 30، وعزز جواد كاظم تقدم فريقه، في الدقيقة 85، قبل أن يحرز الميناء هدفه الوحيد، من ضربة جزاء، سددها لاعبه حسام مالك، في الدقيقة 91.
دخل فريق الكرخ اللقاء باندفاع كبير لتحقيق نتيجة إيجابية، حتى أثمرت توجيهات مدربه عبدالكريم سلمان، عن إحراز الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني، حافظ الكرخ على توازنه مع محاولات جادة للميناء لإدراك التعادل، لكن الأول باغته بهدف ثان في الدقيقة 85، لتتصعب المهمة على منافسه، الذي حصل على ضربة جزاء في الوقت بدل من الضائع، أحرز منها هدفه الوحيد.
وبهذا الفوز، رفع الكرخ رصيده لـ4 نقاط، محتلا المركز الرابع، بينما تجمد الميناء عند نقطة واحدة، في المركز الـ14.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار