رئيس هيأة نادي الجوية يلوح بالإستقالة

((وان – بغداد))
أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية “بأننا لن نلتف إلى كلام المغرضين الذين يريدون النيل من سمعة النادي والتأثير عليه خلال مسيرته المقبلة، لاسيما بعد أن قطع الفريق شوطاً كبيرا بتحقيق النجمة الأسيوية الثالثة”.
وقال الزيدي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية،”سنبقى اوفياء لمبادئنا لخدمة النادي والمضي قدماً بتحقيق الانتصارات والنجاحات الخارجية، والاخبار الكاذبة والمزيفة تزيدينا إصراراً وعزيمة على مواصلة التحدي لاعتلاء المنصات من جديد”.
وأوضح “نعرف تماماً ما هي الغاية من بث هكذا أخبار في الوقت الحالي وذلك للتأثير على الفريق معنوياً ونفسياً ولكننا لن نستسلم أبداً لهذه الاكاذيب والإشاعات المغرضة”.
وبين الزيدي “سأسعى لتحقيق الانجازات دائماً للقوة الجوية، ومتى ما شعرت بأنني غير قادر على خدمة الفريق فسوف أقدم استقالتي من منصبي بإرادتي، وليس بإرادة الأخرين”.
وختم الزيدي “شكراً لجماهير القوة الجوية الوفية، التي كان لها موقف مشرف وكبير بالتصدي للحملة المغرضة التي تعرضنا لها بعد الفوز على الجزيرة الأردني بذهاب كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب أسيا، وسوف نفرح معاً بتحقيق النجمة الأسيوية الثالثة”.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى