السياسية

نائب :: سنقدم مطالب محافظة البصرة للحلبوسي من اجل تنفيذها

((وان_بغداد))

اكد النائب عن محافظة البصرة، صفاء الغانم، اليوم الاثنين، ان نواب البصرة سيقدمون مطالب المحافظة واهلها الى رئيس البرلمان خلال زيارته الى البصرة.

وقال الغانم في تصريح صحفي,ان “مطالب البصرة سنقدمها الى رئيس البرلمان محمد الحلبوسي اثناء زيارته الى المحافظة، خاصة مايتعلق بالاطلاقات المائية وتسليم مستحقات البصرة من نسبتها في المنافذ الحدودية البالغة، بالاضافة الى نسبتها من البترودولار والبالغة 5%”.

واضاف ان “رئيس البرلمان يجب ان يكون الرقيب على المقصرين في الحكومة بحق البصرة وخاصة وزارات الصحة والبلديات والموارد المائية، وقد يواجهون وزرائها الاستجواب في البرلمان بعد اطلاع الحلبوسي على اوضاع البصرة”، مبينا أن “رئيس البرلمان له دور كبير في توجيه الحكومة نحو انصاف البصرة ومحاسبة المقصرين والمفسدين، حيث اعلن رئيس البرلمان عزمه على محاربة الفساد”.

واكد الغانم، أن “رئيس مجلس النواب سيلتقي بمجلس المحافظة ومحافظ البصرة اسعد العيداني للاطلاع على مجريات الامور والوقوف على اهم المشاريع التي تحتاجها المحافظة، كما سيكون الى جانبه عدد من نواب محافظة البصرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا