المحلية

تعرف على مدة انتهاء الصيانة لـ “جسر محمد القاسم “

((وان_بغداد))

 

اتهمت امانة بغداد, الاثنين, وسائل إعلام بافتعال ازمة اسمها جسر محمد القاسم دون الاطلاع على الاعمال التي تقوم بها الشركتين المتخصصتين باعمال الصيانة, مؤكدة أن الانتهاء من اعمال الصيانة سيتم اقل من شهر واحد .

وقال مدير العلاقات والاعلام بالامانة حكيم عبدالزهرة في تصريح صحفي لوكالات انباء محلية ، إنه “من المؤسف افتعال ازمة اسمها مجسر محمد القاسم من قبل بعض وسائل الاعلام دون التأكد من اعمال الصيانة الميدانية التي تقوم بها شركتيين متخصصتين منذ فترة”, مطالبا تلك الوسائل بـ”الاطلاع ميدانيا على كامل الاعمال المنجزة والمستمرة”.

واضاف عبد الزهرة، ان “اعمال الصيانة الاساسية والتي لايشعر بها المواطن تتلخص في تثبيت الاعمدة التي ادت الى وجود فواصل في اعلى الطريق  والبالغة 28 عمودا وقد انجز لحد الان 21 عمودا منها, اضافة الى تثبيت الوسائد الساندة والتي يبلغ عددها 3900 وسادة حيث تم تصنبعها في المانيا ووصل منها لحد الان 1200 وسنستلم بقية الوسائد خلال الايام المقبلة”.

واوضح ان “امانة بغداد لم تغلق الطريق تماما بل وضعت تحويلة بمسافة 500 م وهذه التحويلة ربما ازعجت سائقي العجلات وهذا اجراء وقتي لحين اكمال الجزء الخاص بالصيانة وستلغى خلال ايام بعد انجاز الاعمال”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار