الثقافية

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يزور كلية الإمام الكاظم ع في واسط

((وان – واسط))

واسط / ضياء المياحي:

زار وفد من الإتحاد العربي للإعلام الألكتروني فرع واسط
كلية الإمام الكاظم (ع) في واسط وكان في إستقبال الوفد الدكتور احمد صبر الكلابي معاون العميد لأقسام واسط ومقرري الأقسام الدكتور حيدر الدراجي والدكتور مهند التميمي.

حيث تطرق الجانبان الى أهمية الإعلام الإلكتروني ودوره في في توعية الجماهير في ضل الثورة المعلوماتية والإتصالية للإعلام الجديد االذي أصبح أكثر تعبيرا عن الإنسان من حيث سرعة التعاطي مع الأحداث وتميزه بالتفاعلية” .

كما أكدا على ضرورة توخي الدقة في نقل الخبر وأن يكون الإعلام صادقاً ولا يبتعد عن قول الحقيقة وخدمة المجتمع والإلتزام بالطرح المعتدل والمتزن وعدم تسيس الوقائع والإحداث بما ينعكس سلبا على الجمهور” .

واشاد الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني بالدور العلمي والثقافي والأكاديمي الذي تلعبه كلية الامام الكاظم ع لما تتمتع به الكلية من سمعة طيبة ومكانة علمية مرموقة
مثمنا دورها الإنساني والتوعوي لجماهير واسط” .

كما اثنى “الكلابي ” على دور الإتحاد العربي للآعلام الإلكتروني في مواكبة الإحداث إولا بأول وتغذية الجماهير بالمعلومات ووضعهم في قلب الحدث . مؤكدا على ضرورة التواصل والتعاون لإبراز المواهب وتحفيز المبدعين”.

وفي ختام اللقاء تقدم الدكتور احمد صبر بالشكر الجزيل لوفد الإتحاد على تواصلهم ودعمهم لجميع المؤسسات فيما شكر رئيس الأتحاد إدارة الكلية لحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة”.

يذكر أن الوفد ضم كل من رئيس الإتحاد الإستاذ رضا الزهيري ونائب رئيس الإتحاد الإستاذ ضياء المياحي ومسؤول العلاقات العامة الإستاذ جواد المياحي . إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار