الخرساني ” يشرح” أسباب عدم المشاركة في رباعية ” السعودية”

((وان – متابعة))

قال السيد حسين الخرساني عضو المركز الاعلامي لاتحاد الكرة ، أن رغبة الاتحاد كانت تتجه للمشاركة في البطولة بعد ان تم الاعلان عنها اعلاميا، وتم اتصال بين السيد رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود و رئيس هيئة الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية تركي ال الشيخ الذي كان في وقتها خارج المملكة، وتم عرض الرغبة على الاخوان على امل استحصال الموافقة الرسمية.
واضاف : بقينا ننتظر الموافقات مع الاشارة الى وجود رغبات اخرى من مننخبات شقيقة لملاقاة منتخبنا في ذات الوقت، و الموافقة السعودية لم تصل ، ومع تسارع الايام ادرك الاتحاد ان التحرك لتأمين مباراتين للمنتخب الوطني في الفيفا دي المقبل اصبح واجبا في ظل صمت الاتحاد السعودي، وبالفعل تحرك الاتحاد واستحصل موافقة الاتحادين اللبناني والعماني على المباراتين بعد موافقة السيد كاتانيتش طبعا .
وبين الخرساني ، ان السيد ايمار ريسان اتصل برئيس الاتحاد وابلغه الموافقة على مشاركة منتخبنا في البطولة شفهيا دون ان يصل اي اشعار رسمي الى الان فيما يخص الموضوع، فهل بالامكان الان الموافقة على المشاركة دون مشورة كاتانيتش وكيف سيكون موقفنا تجاه لينان وعمان .
وبين ، نعم ان مواجهة الارجنتين ونادي برازيلي قد تكون شي مميز لكن هذا الامر بيد السيد المدرب الذي وافق قبل ذلك على مواجهة لبنان وعمان، مع الاشارة ان الاتحاد السعودي لم يرسل الى الان اي شي رسمي بخصوص المشاركة في البطولة الرباعية “. إنتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى