الثقافية

“الكوارع” سر جمال سلمى الحايك.. اكتشفي الأسرار الأخرى الصادمة

((وان – متابعة))

حياة النجمات والمشاهير مليئة بالكثير من الأسرار، وعندما يتعلق بالجمال والرشاقة والصحة يكون الأمر مختلفًا، بعضهن يفصحن عن أسرار جمالهن، خاصة في مراحل متقدمة من العمر، والأخريات يفضلن الاحتفاظ بتلك الأسرار لأنفسهن ليستطعن إبهار الجمهور والمحبين بالإطلالة المبهرة حتى ولو كان للعمر الحقيقي رأي آخر.

بعض النجمات والمشاهير أفصحن عن أسرار جمالهن، كانت منهن النجمة سلمى حايك التي فاجأت جمهورها بأن سر جمالها هو تناولها للكوارع، حيث أكدت في أحد لقاءاتها سابقًا أنها تحب كثيرًا تناول شوربة “الكوارع”، ووصفتها بأنها تغنيها عن استخدام البوتوكس، كذلك سر آخر تتبعه سلمى حايك وهو عدم غسل وجهها في الصباح بعد الاستيقاظ، وورثت تلك العادة من جدتها، لكنها تحرص على تنظيف بشرتها جيدًا قبل النوم وترطيبها باستخدام ماء الورد.

أما الفنانة أمينة خليل، فقد أجابت عن تساؤل يخص طريقة عنايتها ببشرتها، وأكدت أنها لا تميل كثيرًا لاستخدام المكياج، بل تعتمد على الأقنعة الطبيعية والعناية بالبشرة وتنظيفها من الميكب قبل النوم.

ريم البارودي أيضًا أفصحت عن 3 أسرار لجمالها، وهي شرب الماء باستمرار، وتناول الخضراوات والفواكه كما نصحها الأطباء، وكذلك ممارسة الرياضة بانتظام.

النجمة ليلي علوي أيضًا دائمًا ما تسمع سؤالًا حول جمالها والحفاظ على بشرتها، وأفصحت عن السر الذي يكمن في الابتعاد عن استخدام الميكب بشكل مستمر، وأكدت أنها لا تستخدمه إلا في ساعات التصوير فقط، أما السر الثاني فهو الراحة النفسية وراحة البال”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار