الرياضية

ناظم شاكر: حنون يتحمل مشاكل الميناء والجوية خسر سدير

((وان – بغداد))
حمل المدرب السابق لنادي الميناء، ناظم شاكر، رئيس الهيأة الادارية للنادي جليل حنون الوضع الحالي والمشاكل التي يمر بها الفريق.
وقال شاكر في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان “وضع فريق الميناء حرج في الدوري المقبل لتشكيله الجديد حيث لم يخوض اي مباراة تجريبية قبل إنطلاق الدوري بعد أيام وكذلك المدرب جديد على الفريق” داعياً “اتحاد الكرة الوقوف مع هذا النادي العريق”.
وأضاف “لا خلاف شخصي لدي مع جليل حنون لكنه هو يتحمل ما وصل اليه الميناء اليوم” مشيرا الى ان “الجمهور واللاعبين هم الضحية بأزمة الفريق”.
ولفت شاكر الى ان “استبعادي للاعب نجل حنون عن الميناء هو بسبب الغياب عن الحصص التدريبية وسبب إنضباطي آخر”.
وبشأن مباراة القوة الجوية واتحاد العاصمة الجزائري المقرر اليوم الأحد بين شاكر “نأسف للاستقبال غير الجيد للجوية منقبل الجانب الجزائري” مؤكدا ان “إستبعاد سامال سعيد وصالح سدير سيؤثر فنياً على أداء الصقور”.
وأوضح “اعتقد ان استبعاد صالح سدير هو فني وربما ان المدرب باسم قاسم لا ينظر فيه امكانية اللعب شوطين بسبب تقدمه في العمر {36 عاماً} وهي وجهة نظره كمدرب فني للفريق ولكن وجهة نظري الشخصية كنت سأعتز باللاعب صالح سدير لخبرته الكروية وعطائه بالنتائج ولا ننسى بان دوري العراق زمنه طويل ويجب وضع أكثر من بديل لمراكز اللعب”.
وأضاف “ربما المدرب باسم قاسم هيأ لاعبا بمركز سدير ولكن الاستغناء عنه بهذا الظرف أمر غير صحيح من المدرب فاللاعب لا يوجد كنوعيته حاليا وحتى بالمنتخب الوطني واستبعاده خسارة لاي فريق يستغني عنه”.
وتابع شاكر “أما خروج سامال سعيد لوجود اختلاف وتفاوت في العقود المالية بين لاعبي الجوية وعلى إدارة النادي رعاية ذلك” داعيا “القوة الجوية القيام بواجباته بالشكل الأمثل في مختلف الخطوط الهجومية والدفاعية وخط الوسط”.
وبشان مباراة اليوم حذر “من استقبال الجوية لاي هدف فالمهمة ستصعب والأمل سيضعف بالفوز”.
ونوه المدرب الكروي الى ان “الدوري العراقي غير قادر على إنتاج لاعبين على مستوى طموح المنتخب بسبب الاهمال للفئات العمرية وعدم الاهتمام بها فضلا عن غياب الفرق الشعبية”.
وبشأن التعاقد مع المدرب السلوفيني للعراق قال شاكر “انا شخصا ليست مع جلب مدرب أجنبي للمنتخب الوطني كونه ينظر للعراق ودول الخليج كمصرف لاستحصال الأموال”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار