المحلية

الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية تواصل اكمال مشاريع الخطة الاستثمارية

تواصل الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن سعيها لإكمال مشاريع الخطة الاستثمارية وتنفيذ إعمال الصيانة والتأهيل لجميع معدات معاملها .

وقال مدير عام الشركة المهندس خالد كاظم ناجي في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية , إن الشركة تواصل تنفيذ مشاريعها من خلال تعاقدها مع الشركات الأجنبية والمحلية لتأهيل بعض أقسام ومعدات معاملها”، مشيرا” إلى إن الإعمال مستمرة في مشروع تأهيل الأجزاء الميكانيكية لمولدات الغازية الأربعة المنفذة من قبل شركة (جون براون) وبنسبة انجاز (64%) فيما وصلت نسبة انجاز الإعمال في مشروع تأهيل منظومات السيطرة والآلات الدقيقة لمولدات الكهرباء الغازية الأربعة المنفذة من قبل الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية إلى (73%) .

واشار ” إلى إن الشركة ستقوم بتنفيذ الإعمال المتبقية في مشروع المراجل البخارية والمنفذ من قبل شركة الاليس الوطنية بنسبة (95%) وإكمال الإعمال الغير المنجزة في مشروع تأهيل أبراج التبريد والمنفذ من قبل شركة دبي للمقاولات بنسبة انجاز (93%) .

من جهة أخرى أكد ناجي عزم الشركة على تحقيق كافة مراحل البرنامج الذي أعدته لصيانة وتأهيل وحدات ومعدات معاملها ، مشيرا إلى تحقيق مراحل انجاز متقدمة في إعمال التأهيل والصيانة التي ستستمر لحين إكمال برنامج التأهيل بالكامل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار