مسعود يبحث مع وفد الاتحاد الاسيوي سبل تنفيذ مشروع جذور المواهب

((وان – بغداد))
بحث مستشار رئيس الاتحاد الآسيوي السويسري ديفيد بورجا والمدير الفني لمنظمة giz الألماني أولي مارتن مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود سبل تعزيز الشراكة بين الطرفين والشروع بتنفيذ المشروع الذي تنوي المنظمة الالمانية تطبيقه والذي يستهدف شريحة مهمة جدا.
وقال مسعود في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية, ان “الاجتماع الذي حضره ايضا الخبير الدكتور شامل كامل ناقش مع مستشار رئيس الاتحاد الاسيوي ومدير المنظمة الالمانية المشروع المقدم والذي يرعى المواهب الرياضية تحت سن 14 عاما”.
واضاف ان الاتحاد يبحث عما يقدم له خدمات من شانها تطوير المنظومة الكروية ، مبينا ان مشروع تطوير مشروع جذور البراعم والأشبال يستهدف فئة مهمة ويسهم في تطوير منتخباتنا السنية بشكل كبيروصولا الى المنتخبات الاولى .
واشار الى ان الاتحاد تعهد بتوفير الارضية التي تصل بالمشروع الى النهايات الايجابية التي من الممكن لها ان تصبح انطلاق لتطوير باقي المنظومة وتعديل مساراتها.
وقدم مسعود شكره وتقديره الى رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن خليفة لاسهامه بشكل كبير في حضور المنظمة التي نجحت في تاسيس مفاهيمها ومشاريعها في 138 دولة في العالم مما يؤكد خبرتها الطويلة في هذا المجال.
زار بعدها الوفد الضيف ملعب الاتحاد في اربيل {مشروع الهدف} واطلع على البنى التحتية فيه وامكانية تطويرها بالشكل الذي يسهم في نجاح المشروع المهم.انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى