الرياضية

الشرطة يواجه فريقين مصريين خلال 4 أيام بمعسكره في القاهرة

((وان – بغداد))
يواصل فريق نادي الشرطة لكرة القدم تدريباتهم اليومية في معسكره المقام في العاصمة المصرية القاهرة تحضيراً لأنطلاق دوري الكرة الذي من المؤمل ان ينطلق في الرابع عشر من هذا الشهر.
وأوقعت قرعة الدوري التي سحبت أمس في العاصمة بغداد فريق الشرطة بمواجهة فريق نفط الوسط في اولى مبارياته المحلية.
وسيخوض فريق الشرطة يوم غد الثلاثاء ثالث مبارياته التجريبية وسيواجه فريق بتروجيت المصري سابع الدوري المصري على ملعب بتروسبورت الرئيسي عند الساعة السادسة بتوقيت العاصمة بغداد ويسعى فريق الشرطة للوقوف على جاهزية لاعبية قبل الدخول في المنافسات المحلية.
وخاض نجوم القيثارة وحدتهم التدريبية المسائية الأخيرة مساء امس قبل المواجهة الودية امام بتروجيت وبدأت الوحدة التدريبية بمحاضرة للكادر التدريبي لشرح وتطبيق خطة اللعب ثم جرت الأحماءات والتمارين الخفيفة قبل ان تختتم الوحدة بتطبيق طريقة اللعبة على ارض الميدان ووضع اللمسات الأخيرة لها.
وسيغادر لاعبي منتخبنا الدوليين معسكر الفريق للإنضمام لوفد المنتخب الوطني الذي تنتظرهُ مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في العاشر من هذا الشهر، وسيلتحق كل من الحارس محمد حميد وعلاء مهاوي وسعد عبد الأمير ومهدي كامل ومهند علي بالمهمة الدولية وسيغادروا معسكر القاهرة بعد نهاية مباراة اليوم ضد نادي بتروجيت.
وأصبحت كتيبة القيثارة التي تتواجد في القاهرة محط اهتمام الإعلام العربي الذي اجرى الاتصالات وتوافد بمقر اقامة الفريق لأخذ التصاريح والأستعلام أكثر عن نجوم الفريق خصوصاً بعد المستوى الطيب الذي قدمهُ ابناء القيثارة في مباراتيه الوديتين أمام الفرق المصرية.
وفي سياق متصل وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، على مواجهة فريق الشرطه وديا، الجمعة المقبل، بملعب القاهره الفرعي.
وتأتي ودية الزمالك خلال توقف بطولة الدوري لخوض المنتخب الوطني مواجهة النيجر فى تصفيات أمم إفريقيا 2019، استعدادا لمباراة طلائع الجيش في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.
يذكر أن الشرطة يدربه المدير الفني الأسبق للزمالك، نيبوتشا، والذي قاد الأبيض في الموسم الماضي ورحل قبل مباراة الأهلي.
وكان فريق الشرطة دخل في مفاوضات من أجل ضم معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، إلا أن المحادثات ما زالت متعثرة.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار