بالوثيقة.. سامال سعيد خارج أسوار القوة الجوية

((وان – بغداد))
وافقت الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، على طلب اللاعب سامال سعيد بمغادرة الفريق وعدم الاستمرار خلال الموسم المقبل.
وذكر بيان لاعلام نادي الجوية تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، اليوم انه ” رغم انخراط اللاعب بتدريبات الفريق في العاصمة بغداد، وخلال معسكر تركيا، الا أنه تقدم بطلب رسمي لإدارة القوة الجوية والكادر التدريبي بمغادرة الفريق”.
واضاف ” وتقدم اللاعب بطلب رسمي خلال معسكر الفريق في تركيا، من أجل الموافقة على رحيله وعدم البقاء مع القوة الجوية للمرحلة المقبلة، وجاء في الطلب الخطي بأنه ليس لديه رغبة بأن يمثل الفريق وبقائه سوف يكون عائقاً للفريق! “.
وتابع ” وعقدت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية اجتماعاً مع الكادر التدريبي ومشرف الفريق جاسم غلام لمناقشة طلب اللاعب، حيث وافق المدرب باسم قاسم على طلب اللاعب بالرحيل رغم المحاولات العديدة من الكادر التدريبي لبقاء سامال مع الفريق”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة