الامنية

وزير الداخلية يطلع على خطة زيارة عيد الغدير في النجف

((وان – بغداد))
وصل وزير الداخلية قاسم الأعرجي بعد منتصف الليل إلى محافظة النجف الاشرف للاطلاع ميدانيا على استعدادات الأجهزة الأمنية لحماية الزائرين كما زار مرقد الإمام علي عليه السلام .
وقالت مديرية شرطة النجف في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، إن “وزير الداخلية قاسم الأعرجي وصل الى محافظة النجف الاشرف ليلا للاطلاع على استعدادات الأجهزة الأمنية في المحافظة لتأمين زيارة الامام علي عليه السلام في عيد الغدير الأغر واستمع الى موجز عن الخطط الامنية وتطوير العمل الامني قدمها له قائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي خلال زيارته لمقر المديرية ومرافقته لوزير الداخلية والتجوال في المحافظة”.
وأضافت “كما التقى محافظ النجف لؤي الياسري بوزير الداخلية وبرفقته مدير العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن والتقى بمعاون قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن علي الحمداني ومدراء الاجهزة الامنية في موكب مديرية الشرطة داخل المدينة القديمة وتحدثوا عن جهود الاجهزة الامنية في تعزيز الاستقرار والأمن”.
وأشار البيان الى ان الاعرجي “ألتقى بمدير مطار النجف علي الموسوي واطلع ميدانيا على ما تقدمه الاجهزة الامنية في دائرة الجوازات من تسهيلات للزائرين الوافدين الى العراق لزيارة العتبات المقدسة عبر مطار النجف الاشرف الدولي”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار