المحلية

إصلاح وصيانة الهواتف العمومية في كربلاء استعدادا لموسم الزيارة وبدء العام الدراسي الجديد

((وان_بغداد))

قامت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة الهواتف العمومية التابعة الى مديرية اتصالات كربلاء ،الْيَوْمَ الأربعاء، بحملة تأهيل وإصلاح الهواتف العمومية المنتشرة بالمناطق القريبة من المراقد الدينية المقدسة ومدارس المحافظة وذلك تزامنا مع قرب موسم الزيارة التي تشهدها كربلاء المقدسة ومع قرب بدء العام الدراسي الجديد .

وقال بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الاتصالات تلقت وكالة ارض أشور الإخبارية نسخة منه ،بان ”

قامت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة الهواتف العمومية التابعة الى مديرية اتصالات كربلاء بحملة تأهيل وإصلاح الهواتف العمومية المنتشرة بالمناطق القريبة من المراقد الدينية المقدسة ومدارس المحافظة وذلك تزامنا مع قرب موسم الزيارة التي تشهدها كربلاء المقدسة ومع قرب بدء العام الدراسي الجديد “.

واضاف “حيث تم فحص تأمين المكالمات الوطنية والدولية الواردة والصادرة لأغلب هده الهواتف والعمل على تأمين منافذ تسويق الكارتات من اجل توفيرها بالأماكن القريبه من كابينات الهواتف العمومية “.

وأشار في ” السياق ذاته تم القيام بحملة صيانة الكابينات والتقاسيم القريبه من المدارس وتأمين خطوط هاتفية لتلبية الطلبات الجديدة والمتوقع ازديادها مع بداية الموسم الدراسي الجديد” .

ومن جانب آخر قامت الفرق الهندسية والفنية وبجهود استثنائية من إصلاح التقاسيم 26/ 77 الخاص بالهواتف الارضية في حي البلدية و إصلاح الكابل الرئيسى المغذي للكابينات 40/ 41 في حي الحسين خدمة للصالح العام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار