الرياضية

عدنان درجال: صرخة راشد دوت في آسيا بأكملها

((وان – متابعة))
أعرب نجم الكرة العراقية السابق عدنان درجال، عن سعادته الكبيرة بانتزاع البطل صفاء راشد الميدالية الذهبية بوزن 85 كغم في دورة الألعاب الآسيوية الجارية منافساتها في اندنوسيا.

وقال درجال في تصريحات صحافية تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، إن “سعادتنا لا توصف برفع العلم العراقي وعزف النشيد الوطني في جاكارتا، فقد تمكن بطلنا صفاء من قهر الحديد وهذا يدل على أن هناك عمل كبير ودؤوب لهذا الرباع الذي رفع اسم البلد عاليا في هذه الدورة”.

وأضاف: “أقدم التهنئة الخاصة للبطل صفاء راشد وأقول له لقد وضعت العراق في حدقات عيونك، لقد كانت صرختك معبرة ودوت في أسيا بأكملها، كما وان تحقيق الذهبية أثلج صدورنا جميعا وان ذلك هو محط فخر واعتزاز كبيرين”.
وأعرب درجال عن “تقديره العالي ل‍اتحاد رفع الأثقال والجهاز التدريبي والطبي الذي اشرف على البطل صفاء راشد وعلى كل من ساهم بتحقيق العراق هذه الميدالية التي جاءت بجهد واضح”.

وتمنى درجال أن “يولي اتحاد رفع الأثقال أهمية كبيرة لبطلنا صفاء من خلال إعداده بالصورة المثلى وتقديم كل سبل النجاح له ليكون بطلا عربيا وأسيويا يتباهى به كل الرياضيين العراقيين في البطولات القادمة”.

وختم درجال حديثه، أن الاهتمام الجماهيري والإعلامي بهذه الميدالية يجب أن يستثمر بالشكل الصحيح من خلال دعم كافة الألعاب المختلفة ليعود العراق ليكون في صدارة البلدان واعتلاء منصات التتويج التي ابتعدنا عنها خلال السنوات الماضية”.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار